أخبار العالم

أنغولا تعلن انسحابها من "أوبك"




قال ديامانتينو أزفيدو وزير النفط الأنغولي، الخميس، إن بلاده ستنسحب من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لأن عضويتها لا تخدم مصالحها.



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى